أحفاد بني معروف


أحفاد بني معروف

واحة من ثقافة بني معروف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ان لله وان اليه راجعون
الإثنين فبراير 27, 2012 11:58 am من طرف smeer

» طارق العيسمي نائب للرئيس شافيز
السبت أكتوبر 22, 2011 11:26 am من طرف داني بوعمار

» إنضموا إذا بدكن :]
الأحد أكتوبر 16, 2011 11:38 am من طرف Y a R a

» لبو ندائي يا اهل النخوة....
الأحد أكتوبر 09, 2011 5:19 am من طرف جلنار الربيع

» اين انتم يا احفاد بني معروف
الجمعة سبتمبر 02, 2011 10:38 am من طرف معروفية أصيلة

» كيف تحمين قلبك من أن يعيش وهما قد يسمى حب؟
السبت أغسطس 20, 2011 3:21 pm من طرف جلنار الربيع

» سجل حضورك اليومي بااسم دوله او مدينه تحبها
الجمعة أغسطس 19, 2011 7:09 am من طرف بوح الربيع

» تعملت ل محمد الماغوط
الجمعة يوليو 29, 2011 1:47 pm من طرف amera

» تغريم زوجين بسبب اجبار خادمة على الركوع مئة مرة!!!!!
الجمعة يوليو 29, 2011 12:40 pm من طرف ابو قمر

» بيتزا الجبنه
الثلاثاء يوليو 26, 2011 12:50 am من طرف arwa

» نكت خفيفة
الإثنين يوليو 25, 2011 2:18 pm من طرف ابو قمر

» الدجاج المحشي بالأرز واللحم
الخميس يوليو 14, 2011 7:25 am من طرف abo rayan

»  أنت مطرود من العمل
الأحد يونيو 19, 2011 6:51 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» كلمــــــــــــــــــــــــــــة حــــــــــــــق ...
الأحد يونيو 19, 2011 3:37 pm من طرف داني بوعمار

»  لماذا سورية؟؟؟ ..
الأحد يونيو 19, 2011 3:21 pm من طرف داني بوعمار

» .. بيتزا الخضار الرهيبة
الثلاثاء مايو 24, 2011 2:11 pm من طرف rahaf atta

» دجاج بالجبنة البارميزان .. مع الاسباجيتي
الثلاثاء مايو 24, 2011 2:01 pm من طرف rahaf atta

» الرحى تزف عريسها الشهيد : صفوان حسان
السبت مايو 07, 2011 6:13 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» حرمون ـــ جبل الشيخ
الخميس أبريل 21, 2011 4:50 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» قصيدة الام التي طالما أبكت من قراها
السبت أبريل 16, 2011 6:09 am من طرف جلنار الربيع

» جُب النبي يوسف (ع)
السبت أبريل 16, 2011 6:01 am من طرف جلنار الربيع

» بمناسبة عيد الام ... أم سليم الأم الطيبه ؟؟؟
الخميس أبريل 07, 2011 6:21 am من طرف ماجد العيسمي

» المطرب : راغب علامه وزيرا ؟؟
الأربعاء أبريل 06, 2011 8:04 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» قصة الإسكندر المقدوني مع الخضر(ع)
الثلاثاء أبريل 05, 2011 7:45 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» بوغاتي تقرر انتاج غاليبيه
الثلاثاء أبريل 05, 2011 7:13 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» خفايا ثورة الفتنة على سورية وفضائحها
الثلاثاء أبريل 05, 2011 7:10 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» قصة مخيفة و مضحكة
الثلاثاء أبريل 05, 2011 6:59 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

»  اللزقيات...........
الثلاثاء أبريل 05, 2011 6:47 pm من طرف سامي عطالله الكوكاش

» ONE TIME
الثلاثاء مارس 29, 2011 6:58 am من طرف arwa

» Your Climbing Photos
الخميس مارس 24, 2011 3:00 pm من طرف حازم صعب

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Y a R a
 
معروفية أصيلة
 
همس الحنين
 
حازم صعب
 
سامي عطالله الكوكاش
 
المهاجر
 
عاشق السويداء
 
إيهاب صعب
 
جلنار الربيع
 
arwa
 

لا تتحمل إدارة موقع ومنتديات أحفاد سلطان مسؤولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن فكر و رأي كاتبها


شاطر | 
 

 تخيل الدنيا بدون نساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق السويداء
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1302
نقــاط : 1730
التقييم : 139
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
المهنة : Biomedical Engineer
المزاج : غريبة هل الدنيا

مُساهمةموضوع: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 8:36 am

تخيل الدنيا بدون نساء:

عدوا معي ياشباب شو ممكن يصير من راحة بال lol!

الاسواق هادئة ..

الشوارع فاضية .. cheers

كساد إقتصادي .. Razz

إفلاس شركات الأتصالات Crying or Very sad

لا يوجد إهدار للمال العام .. cheers

الشيطان ما عندو شغل .. Laughing

أنخفاض نسبة الجرائم في العالم Neutral

و الأهم من هذا كلو أنو .. كل الرجال يدخلون الجنة
شو بدكن أكثر من هيك بعد بس قولولي Exclamation

إنخفاض نسبة حوادث السير .. lol!

دواء الضغط و حب وجع الرأس ماله لزوم Cool

أنعدام الأمراض السارية و الخطيرة ومنها( السكتة القلبية ، الجلطة الدماغية ، الفالج و الشلل ، الصداع النصفي الشقيقة)

كل الرجال أغنياء و لا داعي للعمل و التعب king Cool

أنخفاض نسبة المدخنين و المدمنين و المخمورين و حالات الإنتحار . Sleep

ههههههههههههههههههههه و دمتم كيف ما بدكم .. من خربشاتي Wink

المهنـدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 531
نقــاط : 624
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
المهنة : student
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 8:52 am

يا بتطخو يا بتكسر مخو مو للهلدرجة يعني بعدين احنا بنزعلSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmile

------ --------
عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ،
study وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة .
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2437
نقــاط : 3237
التقييم : 109
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
المهنة : طالبة اعلام
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 9:03 am

شوووووووووووووووووووووووووو
هل الابداع

سلمت يداك
هههههههههههههههههه

تقبل مروري
bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
مشرفه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 531
نقــاط : 624
التقييم : 10
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
المهنة : student
المزاج : good

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 9:26 am

يمكن حنين حاطة قنبلة لانهو شكلها رح تفقع فيكن انتو الشبابlol:)

------ --------
عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائما عن أناس يحبون الفوز ،
study وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني ابحث عن أناس يكرهون الهزيمة .
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2437
نقــاط : 3237
التقييم : 109
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
المهنة : طالبة اعلام
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 11:53 am

هلق أخت أروى موضوع حلو
بس يعني في مبالغة وانا كمان عندي تتمة الموضوع
وراح فكر نزلوا لان عاشق مو مكفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الحنين
عضو متألق
عضو متألق
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2437
نقــاط : 3237
التقييم : 109
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
المهنة : طالبة اعلام
المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 12:39 pm



دنيـا بدون نساء ليس لها قيمة

أنا أقول أن النساء ترفـع وتنزل من اقتصاد أي دولــــــــــــــه

تعالوا نتخيل ... دولـــه بدون نساء كيف ستكون طبيعتها ............."...ربنا يســــــــــتر "

-خسائر فـــــادحـــة لمحـــــلات العطـــــــور والماكياجات " الميكب " والأكسسوارات

- خســـــــــاره كبـــــــــــــيره وفوق ما تتصورون لمحـــــلات بيـع الـذهـب والألمـاس

- ستعلـن شركة الاتصالات الدوليـــه حالـة الإفـــلاس في الجـــــرائد الرسميــة.

- إغـــــــــــلاق محــلات الكوافيــــــر والصـالونات.

- إغلاق كليات والمعـاهـد " التمريض " .

- أغـــلاق جميـع الخياطين النسائيه في البلد

- انتهاء زحمـــــــــة الأســـــــواق.

- انخفاض حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات .

- انخفاض ملحوظ في عدد المُراجعين والنزلاء من الرجال للمستشفيات بشكل عام والعيادات النفسية بشكل خاص.

- استغناء الصيدليات عن بيــــــــــع أدوية رفـع ضغـــط الــــدم..

- خصم عـــلاوة الزوجة والأبناء من رواتب الموظفيـن في بعض الـدول . ومع ذلك ستفيــض عن الحاجة حتى أخر الشهر .. مع احتمالات فتح دفتر توفير للفائض منها .

- انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة المياه والكهرباء .

رغم كل هذه المميزات الحلوة اللي ممكن نشوفها في انقراض النساء ...

تعالـــــــوا نشــــــــوف مساوئ انقراضهم :

* يُحذف البيت الذي يقول: " الأم مدرسه... "

* تختفي الألوان التي تزهي الحياة.

* تغادر البسمة وجه الرجل) .)

* لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .

* ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب

* لم يعد هناك أطفال.

* الفـوضه تعـم في البيـــــــــــت ..

* بتروح على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار..

* وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً .."

لما ترجـع من العمل وتدخـل البيت تفتقــــــــد للريحــه الطيبه والابتسامه

فما رأيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Y a R a
ღ_Princess_ღ
ღ_Princess_ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3071
نقــاط : 3817
التقييم : 60
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 25
الموقع : الإبداع ~ عنواني
المهنة : Site Admin
المزاج : sad

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 12:55 pm

هيك لكان
طيب تعو تخيلوا معي الدنيا بلا الشباب هههههه



1- اغلاق العيادات النفسيه

2- افلاس مصانع المهدئات

3- وقف تساقط الشعر بسبب الهموم

4-بطاله فتيات الفيديو كليب

5- انتهاء الارهاب والحروب

6- انتشار السكينه والهدوء

7- انتحار اليسا وروبي ونانسي وماريا وهيفااااااااء




------ --------
ҿνȓy Ђĥ!ng iй ϻЎ ℓ!ѷҿ..{..Ṩṗȩḉiaℓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق السويداء
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1302
نقــاط : 1730
التقييم : 139
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
المهنة : Biomedical Engineer
المزاج : غريبة هل الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:37 pm

arwa كتب:
يا بتطخو يا بتكسر مخو مو للهلدرجة يعني بعدين احنا بنزعلSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmileSmile

ههههههههههههههههه لا لا ابداً و الله ما بيهون علي زعلكن بس أنو حبيت فضفض شوي ولو مرقولنا إيها هههههههههههههه .

نورتي يا اروى .. مرورك كم يسعدني .. شكراً جزيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق السويداء
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1302
نقــاط : 1730
التقييم : 139
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
المهنة : Biomedical Engineer
المزاج : غريبة هل الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:48 pm

له له يا جماعة طولوا بالكن ( غلطة و ندمان عليها ) على قولت المشحر الثاني
هاني مشاكل .... هههههههههه

يييييي انتوا ما في منكن ،، أنتوا يا عمي شغلة كبيرة بهل الدنيا
أما نحن مشحرين ليش ما سمعتوا بالمثل القائل حياتنا من دونكن سلطة بلا ملح

يعني مش انتوا ملح بس ما في مثلكن مع السلطة ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق السويداء
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1302
نقــاط : 1730
التقييم : 139
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
المهنة : Biomedical Engineer
المزاج : غريبة هل الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:55 pm

أميرة الورد كتب:
هيك لكان
طيب تعو تخيلوا معي الدنيا بلا الشباب هههههه



1- اغلاق العيادات النفسيه

شي اكيد ليش بدنا نروح على العيادات النفسية و الدنيا من حولنا عصفير تزقزق
و فراشات تطير و كلنا الشباب منحب بعضنا و منضل نلعب شدة ورق و تريكس للصبح
هههههههههههههههههههههه


2- افلاس مصانع المهدئات

هه شفتي الواحد ما عاد يرتفع ضعطوا ولا ينهز بدنوا

3- وقف تساقط الشعر بسبب الهموم

لكان الواحد مننا عم ينتف شعروا قد ما عم تعملوا فيه
حرررررام عليكن بكرة في أخرة و رح تتحاسبو هه
هههههههههههههههههههههه


4-بطاله فتيات الفيديو كليب

له هي ما حسبنا حسابها ههههههههههههههه

5- انتهاء الارهاب والحروب

أكيد ما نحن الشباب رح نصير أصدقاء مع بعض
لأن ما منتزاعل غير و إلكن يد بالموضوع


6- انتشار السكينه والهدوء

أيييييه يا سلام لا وين رحت ولا وين جيت ولا وقع على طلب مغادرة المزل ولا عبي هل النموذج
مشان نسمحلك تسهر مع رفقاتك الله الله


7- انتحار اليسا وروبي ونانسي وماريا وهيفااااااااء


شفتي يا خسارتهن و الله ههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Y a R a
ღ_Princess_ღ
ღ_Princess_ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 3071
نقــاط : 3817
التقييم : 60
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 25
الموقع : الإبداع ~ عنواني
المهنة : Site Admin
المزاج : sad

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 3:01 pm

-
اقتباس :
انتحار اليسا وروبي ونانسي وماريا وهيفااااااااء

شفتي يا خسارتهن و الله ههههههههههههههه


ع سيرة إليسا
اليوم إليسا بليبيا
هههههههههههههههههههههه
انا من جهتي ما بقدر عيش بلا الشباب
يعني ما بتخيل حالي بلا خيي او بيي
او بلا ميسي يقبر عدوينوا
او بتخيل الدني
يلا روبرت باتينسون أو توم كروز
وربي بنتحر بلاهون هههههههههههههههههه

^___^



------ --------
ҿνȓy Ђĥ!ng iй ϻЎ ℓ!ѷҿ..{..Ṩṗȩḉiaℓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق السويداء
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1302
نقــاط : 1730
التقييم : 139
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
المهنة : Biomedical Engineer
المزاج : غريبة هل الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تخيل الدنيا بدون نساء   الأحد سبتمبر 19, 2010 3:12 pm

أميرة الورد كتب:
-
اقتباس :
انتحار اليسا وروبي ونانسي وماريا وهيفااااااااء

شفتي يا خسارتهن و الله ههههههههههههههه


ع سيرة إليسا
اليوم إليسا بليبيا
هههههههههههههههههههههه
انا من جهتي ما بقدر عيش بلا الشباب
يعني ما بتخيل حالي بلا خيي او بيي
او بلا ميسي يقبر عدوينوا
او بتخيل الدني
يلا روبرت باتينسون أو توم كروز
وربي بنتحر بلاهون هههههههههههههههههه

^___^



ههههههههههههه أليسا بليبيا يمكن عندها و رشة طينة هناك هههههههههه

الله يحفظك يا عمي و يخليلك محبينك و هلي بتحبيهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيل الدنيا بدون نساء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحفاد بني معروف :: التسلية والمرح :: الفرفشة والضحكـــ-
انتقل الى: